أكمل ما يأتـــــي :-
1) تهدف إدارة المعرفة في المنظمة إلي ........................... و ............................ .
2) من معوقات إدارة الوقت ............... و .............. و ............... .
3) للأزمة خصائص كثيرة منها ............... و .............. و ............... .
4) من المزايا التي تحققها إدارة الجودة الشاملة للمنظمة ............... و .............. .
5) المهارات الاتصالية هي .................................................. ............ .
6) لإدارة الاجتماعات ثلاث مراحل هي ............... و .............. و ............... .
إجـــابــــة أكمل
1- ( الحصول علي المعرفة - تحديد المعرفة و كيفية الحصول عليها - تحسين صورة المؤسسة )
2-( الخطط والأهداف غير الواضحة – نقص في المعلومات – تأجيل بعض الأعمال )
3- ( المفاجئة العنيفة - التعقد و التشابك – نقص المعلومات – سادة حالة من الخوف )
4- ( تخفيض التكاليف و زيادة الربح – دراسة احتياجات العملاء – تحقيق ميزة تنافسية – تحسين سمعه المنظمة ).
5- المهارات الاتصالية هي نقل المعلومات و المعاني و الأفكار شفوياً أو كتابياً من شخص إلي أخر لتحقيق الأهداف المنشودة .
6- ( مرحلة ما قبل الاجتماع – مرحلة أثناء الاجتماع – مرحلة ما بعد الاجتماع )